ADS

الممثل البدوي صقر بن خماش من غزة يرد على الاغنيه الاماراتيه زيارة لتل ابيب والاغنيه تنتشر اتتشار كبير عبر مواقع التواصل ..


شاهد كيف يرد الفنان الفلسطيني المشهور الصقر بن خماش .علي ألأغنية الإماراتية "" خزني زياره لتل أبيب . بواحده من عنده تسخر من التطبيع ألخيانية وترفض العلاقة مع إسرائيل ألمحتلة .


الممثل البدوي صقر بن خماش من غزة يرد على ألأغنيه ألإماراتية زيارة لتل ابيب وألأغنية تنتشر إنتشار كبير عبر مواقع التواصل .. في اغنيه من الفنان الفلسطيني المشهور الصقر بن خماش . يرد علي ألأغنية الإماراتية "" خزني زياره لتل أبيب . بواحده من عنده تسخر من التطبيع ألخيانية وترفض العلاقة مع إسرائيل ألمحتلة .


 فلسطين المحتلة واحتوت أغنية الفنان الصقر بن خماش، على كلمات تعبر عن رفض العرب والبدو، للتطبيع مع الاحتلال، و"خيانة الإمارات" لفلسطين والقدس. وجاء في كلمات أغنية  

الصقر بن خماش ,الذي يشتهر بأداء فنون بدوية في قطاع غزة الحبيبه " ودك زيارة لتل ابيب .... لا انت بدوي ولا انت رهيب .... مالك بالبداوه نصيب ... خانت إمارات العروبه كما جاء في هذه الاغنيه : " يا صغير خليك ع الحليب ... القدس له درب صعيب .. منهو مثيلك لا يثيب .. وثرات ما صعب الكلام : "

وقامت صفحة EstfedOnlin بنشر الفيديو كليب 



اسأل
قول رائيك

إرسال تعليق

اسأل
قول رائيك

coment�rios (0)

أحدث أقدم
Post ADS 2
Post ADS 2